الوثائق المطلوبة لفتح حساب بالبنك الوطني الجزائري BNA





https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10488099_1429341667348268_3487711589442599228_n.jpg 

11 commentaires:

  1. ماهي الوثائق لفتح رصيد بنكي

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. ماهي الوثائق لفتح رصيد بنكي

      Supprimer
  2. ما هي الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي بالدينار الجزائري

    RépondreSupprimer
  3. السلام عليكم أنا مشترك في البنك الوطني الجزائري BNA لدي حسبان دينار ويورو ماهي الوثيقة التي أحصل عليها من البنك لأن هنالك شخص يريد تحويل لي المال من فرنسا وشكرا

    RépondreSupprimer
  4. سلام اخي تروح للبنك و يعطولك الورقة لي فيها رقم حسابك بالاورو و تبعثها للناس تاع فرنسا و يبعثولك

    RépondreSupprimer
  5. ماهي الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي بالدينار الجزائري

    RépondreSupprimer
  6. مرحبا ماذا احتاج لفتح حساب بنكي و هل ضروري وضع مال فيه

    RépondreSupprimer
  7. اريد فتح حساب حساب بالاورو هل لازم يكون عندي حساب بالدينغر

    RépondreSupprimer
  8. ماهي الوثائق المطلوبه لفتح حساب بنكي

    RépondreSupprimer
  9. اريد فتح حساب بنكي .
    لكي يرسل لي صديق المال من فرنسا .
    ماهو البنك الجيد و سهل في التعامل

    RépondreSupprimer
  10. اريد شراء اسهم وسندات من الشركات المتواجدة في البورصة الجزاءرية

    RépondreSupprimer